Followers

Wednesday 7 November 2018

Just Bee You .

Just bee  You 
What wonderful, wise words..

Good afternoon all 
and thanks for popping in, 
We have had rain here nearly all day, 
But I don’t mind at all, 
because you see, my water butts were empty this morning .
As you know we have planted a Laurel hedge so it needs watering daily.

Today , I got up early and took Elliot to nursery, 
bless him , he wakes up every day with a smile..
Even when I have to wake him...
He is coming back after nursery too, 
So we have more time to play.
Mind you by the time he goes to sleep, I am exhausted. 

So whilst I have had a few minutes today 
I have had a play with a fabulous new stamp set from 
Hobby Art. 



And this is what I came up with.



I didn’t have a plan, 
I just had a play. 



I started off by stamping  in Black Ink , adding clear embossing powder and heating .



I then added some colour using some luscious powders from IndigoBlu.



Whilst this was drying , I started  on my background , 
First I stamped the honeycomb 



Then added some splats. 
Next I took a log slice which I had previously added some white gesso too. 
Now there should be a warning here, 
Because these are my latest addiction...
I just love using them. 



I added some green ink , followed by more splats. 



Some matting  and layering 



Next I added the flower , plus a bow made from garden string .



Some words from the set 
And the finishing touch 



Three tiny little bees...
Just love these..




Here is a closer look. 
I really wish you could see the shine on the flower. 

Thank you for being you 
and for reading my blog. 

Must go now, and get tea in the oven 

Take care everyone
Much love and hugs 
Jo. xxx




16 comments:

MFM said...

Love the log slice, I think I could like playing with them. Lovely card super colours.
Enjoy play time with Elliot.
Hugsxx

ديجيتال said...

ستقوم شركة تنظيف بالبخارشركه تنظيف بدبي مقرها دبي بتنظيف الواجهاتشركه تنظيف بالشارقه الزجاجية للفيلا وتنظيف المسابحشركه تنظيف بعجمان ودورات المياه لتوفير أحدث المحركات البخارية المتاحة في الأسواق العالمية. تعمل شركة تنظيف بالبخار في دبي على تطوير نفسها باستمرار وتدريبشركه تنظيف بالعين عمالها على تقديم أحدث وأعلى مستوى شركه تنظيف بدبيمن الخدمة على أساس دائم.

هناك أيضا مجموعة شركه تنظيف بالعينمن العمال تحت سيطرة عدد من المتخصصين ، القادرين على إنجاز جميع المهامشركه تنظف بالشارقه بسرعة وكفاءة. تعتمد شركة التنظيفشركه تنظيف بعجمان بالبخار في دبي أيضًا على بعض المعدات غير الحاملة للحرارة شركة تنظيف شقق بعجمانلأجهزة البخار البارد المتقدمة ،

ديجيتال said...

تحتاج الى نجار شباك او بابشركه نقل اثاث من الرياض الي الاردن في الرياض نحننجار فك و تركيب بالرياض توفر شركة الاول افضل نجار بالرياض محترف جميع اعمال المنجرةشركه تنظيف موكيت ومجالس بالرياض فى الرياض و لدية احدث معدات النجارةشركة تنظيف مكيفات بالرياض و ايضا لديه كتالوجات ديكور حديثةشركه تركيب ستائر بالرياض ليختار منها العميل ما يحتاجهشركه تركيب اثاث ايكيا بالرياض و يناسبهفني سيراميك بالكويت اتصل بافضل نجار بالرياض الانشركه نقل عفش بالكويت و احصل على خصومات عند التعاملصباغ الكويت بنظام المقاولة لمنزل بالكامل .

ديجيتال said...

الآن أصبح بإمكانك الاعتماد على تسليك مجاري بالكويتالعمالة المحترفة فني صحي القرينفي تركيبات وتأسيس كهرباء منزلك سباك صحي بالكويتوالتي تقوم بالخدمةفني كهربائي منازل الكويت بمستوى عالي من الجودةكهربائي منازل الفروانيه فهم أفضل خبراء فني كهربائي حولي يقومونفني كهربائي حولي بالخدمة بأتقان وبدقة كبيرةتسليك مجاري الكويت ويعتمدون على الخامات من الأسلاك والخراطيم العالية الجودةتسليك مجاري الكويت والغير قابلة للتآكل او الاتلاف او الكسر

ديجيتال said...


إن شركتنا شركات تنظيف شقق فى دبي مدفوعة بهدفنا المتمثل شركة تنظيف شقق فى الشارقة في تزويدك بمنزل يمكن أن تشعر فيه أنت وعائلتك شركة تنظيف الشقق فى العين بالأمان والراحة - وهذا ما نعد به ونهدف دائمًا إلى تقديمه بشكل ممتاز.
يتقاسم فريقنا شركة تنظيف كنب عجمان من عمال النظافة المدربين تدريباً شركات تنظيف الكنب فى دبي مهنياً نفس الالتزام بتزويدك بأفضل خدمات التنظيف شركات تنظيف كنب فى الشارقة في دبي ، بحيث يمكنك أنت وأحبائك الاستمتاع بصحة جيدة وراحة البال افضل شركة تنظيف كنب فى العين ومساحة أنيقة ومرحبة دائمًا.

ديجيتال said...

نحن شركة تنظيف بالشارقة نقدم عددًا من خيارات التنظيف للسماح لك بالبقاء في حدود ميزانيتك شركة تنظيف بعجمان والعودة إلى المنزل إلى منزل نظيف براق مضمون. هدفنا هو أن نوفر دائمًا للعميل جودة 100 ٪ ، خدمة سريعة وودية. لديك أشياء أفضل للقيام بها شركة تنظيف بدبي لك ذلك عند التفكير في خدمة التنظيف شركة تنظيف بالشارقة ، اختر لنا لمساعدتك في احتياجات التنظيف الخاصة بك. شركة تنظيف بالعينالخدمات التي نركز عليها بشكل أساسي على التنظيف العام

ديجيتال said...


تفخر شركة تنظيف كنب بدبيبالاعتراف بها كمعيار عالمي شركة تنظيف كنب بالعين لخدمات تنظيف الرعاية الصحية شركة تنظيف كنب بالشارقة. مع امتياز الامتيازات في دبي شركة تنظيف كنب بعجمانالذي يعمل بلا كلل للحفاظ على النظافة في المستشفيات شركة تنظيف شقق بدبي والجراحات وغيرها من مجالات الرعاية الطبية شركة تنظيف شقق بالعين، لا توجد شركة تنظيف تجارية شركة تنظيف شقق بالشارقة تهتم مثل . لا يوجد تحد كبير في هذا العمل

ديجيتال said...

يجب أن يكون شركه تنظيف بدبي لدى الشركة تأمين متخصص بدون قيود على الارتفاع ولديها تدريب متخصص. لدى All Clean Services تأمين متخصص شركه تنظيف في دبي في مجال المهد مع عدم وجود قيود على الارتفاع بالإضافة إلى وجود فرق لتنظيف شركات التنظيف فى دبي النوافذ مزودة بموظفين مدربين خصيصًا ، وربما تستخدم All Clean المزيد من المهود شركه تنظيف كنب دبي في دبي والمناطق المحيطة بها أكثر من أي شركة أخرى لتنظيف النوافذ.
شركات التنظيف فى دبي

ديجيتال said...

نحن صباغ حولى نعرف و نقدر قيمه الوقت بالنسبه لك لذلك نحرص رقم صباغ رخيص على تنفيذ ما تطلبه فى الوقت المحدد وبدون أى اخطاء فنحن نمتلك المهاره والسرعه تركيب ورق جدران رخيص بالكويت فى التنفيذ حرصا منا على وقتك والحصول على افضل النتائج المطلوبه اسعار ورق جدران ثلاثي الابعاد في الكويتفى آن واحد فنحن نهتم بأدق التفاصيل فى كل عمل نقوم به ف عزيزى العميل مهما كان الشىء ورق جدران رخيص بالكويت الذى ترغب به فنحن نستطيع تنفيذه بالصوره التى تتخيلها.

ديجيتال said...

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالجبيل من افضل الشركات لتنظيف المكيفات شركة تنظيف مكيفات بالطائف حيث انها يتوافر لديها احدث الاجهزة شركة تنظيف المكيفات في مكة و المعدات التي تستخدم في تنظيف المكيفات, كما انها تقوم باستخدام افضل مواد التنظيف شركة تنظيف مكيفات في المدينه المنوره و التي تكون امنه و ليس لها اي ضرر لحياة البشر شركه تنظيف مكيفات بالخرج و التي تعمل علي تنظيف المكيفات تماما.
كما ان الشركة تقوم بتقديم افضل الخدمات المميزه شركة تنظيف مكيفات بالخبر و تقدم ايضا عروض متطوره للعملاء .
كما ان شركة تنظيف مكيفات بجازان دائما تسعي الي تقديم افضل العروض للعملاء حتي تظل دائما افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض و لان لدينا افضل الاجهزه الحديثة و مواد التنظيف الامنه فان شركتنا دائما تعد افضل شركة في مكه متخصصه في تنظيف المكيفات

ديجيتال said...

انت تحتاج فني صحي الصديق الى من يوفر لك افضل الادوات الصحيه ادوات صحية الكويت التى تحتاجها لتاسيس السباكه فى المنزل تسليك مجاري او العمائر او جميع المنشئات فنى صحى حولىالتجاريه باجود الخامات المطابقه للمواصفات والتى لها عمر افتراضى طويل.

لذلك فان شركتنا تقدم لك افضل فنى صحى بحولى الذى لديه خبره تركيب الشاور بوكس فى اعمال السباكه وتسليك المجارى وكافه انواع البلاعات ومعالجه التسريبات تركيب سخانات الكويت والترشيح فهو يعمل على حل جميع مشكلات السباكه

ديجيتال said...

يقوم الخبراء شركه تنظيف بالبخار بجده بعدة خطوات للتنظيف للوصول إلى اقصى درجات النظافة شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة التي تحوز على رضا العملاء والتي نتميز بها من خلال شركتنا وهي كالتالي:
شفط الأتربة بجهاز الشفط من على الكنب شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة وذلك لعدم اختلاط الأتربة بالماء وتكوين بقع
القيام بتنظيف الأركان شركه مكافحه البق بجدهوالدواخل والجوانب المخفية في الكنب
التركيز على البقع حتى تختفي
التنظيف الكامل شركة مكافحه العته بجده لجميع النواحي للكنب للتأكيد على خلوه شركة نقل عفش بالقاهره من الأتربة والغبار
زيادة درجة الحرارة فني كهربائي في الكويت لضمان التعقيم شركة تنظيف بدبي والتطهير من البكتريا والجراثيم
تعطير الكنب موشن جرافيكبأغلى وأرقى العطور الفرنسية فني تركيب ستائر في الكويت المخصصة للكنب والمستوردة

ديجيتال said...

النظافة شركه تنظيف بمكههي واحدة من تلك العوامل الحتمية شركه مكافحه الحشرات بمكة التي تحتاج جميع المنازل للحفاظ على للعيش في بيئة صحية وصحية. ليس فقط أنها لا تحافظ على مستوى معين من مستوى في منزل واحد ولكنها تساهم أيضا في نداء اجتماعي لا جدال فيه الذي يحظى بتقدير جيد من قبل الأصدقاء والعائلة.
ومع ذلك، مع عالم الفوضى شركه التنظيف بالبخار بمكةاليوم والصخب الذي يصاحب ذلك، يمكن أن تصبح التنظيف مهمة شركة نقل عفش بمكه شاقة لصاحب المنزل للحفاظ على مستوياته المرجوة شركة تنظيف بعجمانمن النظافة في منازلهم، وخاصة بعد يوم شاق في العمل شركة تنظيف خزانات بمكة. وبالنسبة لأصحاب المنازل الذين يعملون إما في نوبات شركة تنظيف بدبي أو لديهم مسؤوليات شركة تنظيف بالشارقهإضافية أو يعيشون حياة عائلية، فإن أفضل خيار لتنظيف منازلهم والحفاظ على ظروفها التعقيم هو عن طريق الاستعانة شركة تنظيف بعجمان بمصادر خارجية شركة التنظيف التي سوف تكون قادرة شركة تنظيف بالعين على تحقيق نتائج أعلى بكثير من التوقعات

ديجيتال said...

سوف يقوم المحركون المحترفون شركة نقل عفش بمكة بالعمل بسعر معتدل وسيجدون المهمة منتهية بشكل صحيح في المرة الأولى. شركة مكافحة حشرات بمكة إذا كنت مهتمًا جدًا بعدم العثور على أي حزمة في أي فترة زمنية معقولة ، فربما تكون خدمة تفريغ هي الخيار المناسب لك شركة مكافحة حشرات بالطائف. ستوافق بعض الأعمال التجارية شركة تنظيف بالبخار بالطائف على تقديم أقساط متعددة شركة نقل عفش بالطائف لتمويل الرسوم.

ديجيتال said...

تقدم شركه تنظيف بالاردن خدمات تنظيم احترافية شركه نقل عفش بالاردن في جميع أنحاء فيرمونت. أنا متخصص في التنظيم الصديق للبيئة للمنزل والمكتب ، ومساعدة الناس على الاستعداد شركه تنظيف بالاردن والإعداد بعد هذه الخطوة شركه نقل عفش بالاردن، بالإضافة إلى التدريج المنزلي للمناسبات والتأجير والبيع.

مع التنظيم شركه تنظيف بالاردن، تتمثل مهمتي في تحسين تدفق ووظيفة شركه نقل عفش بالاردن مساحة منزلك أو عملك لتحقيق مزيد من الانسجام والإنتاجية. سنعمل معًا على تحديد الأهداف والأولوياتشركة تنظيف بالاردن وتقسيم المهام إلى أجزاء يمكن التحكم فيها شركة نقل عفش بالاردن تعمل لجدولك ومستوى الطاقة والميزانية.

ديجيتال said...

قد يكون التنقل شركه نقل اثاث من الرياض الي الاردن مملاً للغاية نجار فك و تركيب بالرياض ، خاصةً إذا كان لديك الكثير شركه تنظيف موكيت ومجالس بالرياض من الأشياء. توفر لك الشركات المتحركة شركة تنظيف مكيفات بالرياضفرصة ليس فقط للتحرك شركه تركيب ستائر بالرياض بطريقة سهلة للغاية شركه تركيب اثاث ايكيا بالرياض ولكن بالإضافة إلى ذلك فني سيراميك بالكويت يمنحك إمكانية التحرك دون قلق. شركه نقل عفش بالكويت من الواضح أن كل ما لديك من قبل الشركة المتحركة صباغ الكويتسيعمل على تحسين فاتورتك.